ياسمين رماد أبيض

كتاب ياسمين رماد أبيض

تحميل كتاب : ياسمين رماد أبيض


تأليف : مجد حرب


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ياسمين رماد أبيض - pdf



تقول ياسمين: القلوب النقية عندما تحترق يتبقى منها رمادٌ أبيض، فالألمُ لا يشوهُ حقيقتها وكم من القلوب حُرِقت بعد أن طالتها مثالبُ عقدة الذنب، إضافة إلى تلك العادات والتقاليد المتربصة في زوايا هذا المجتمع. ياسمين هي لاجئة من عالمٍ آخر، تستوطنُ قلب القارئ لتبني وطنًا لا يُفنى ولا يَفنى؛ بغية أن نكون نحن كما نحن بمفهومٍ استثنائيٍّ عن الحب والآلهة والدين والجنون والخواء، ولندركَ معنىً من اللامعنى، هي زائرة مغربية تحمل أثقال النفس البشرية نحو يمان المصاب بعقدة الذنب، والذي بدوره يحمل عنها أثقالها ويكشفُ عن خبايا روحها ليُطلِق العنان نحو عالمٍ تخلوهُ الشوائب وتُبنَى به القِيَمُ من جديد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ياسمين رماد أبيض pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مجد حرب، تحميل برابط مباشر وقراءة ياسمين رماد أبيض أونلاين، تحميل ياسمين رماد أبيض pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ياسمين رماد أبيض مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ياسمين رماد أبيض pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ياسمين رماد أبيض فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ياسمين رماد أبيض pdf مجانًا تأليف مجد حرب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا