نقوش في جدران الثلاثين

كتاب نقوش في جدران الثلاثين

تحميل كتاب : نقوش في جدران الثلاثين


تأليف : خالد بن محمد العمار الدوسري


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : نقوش في جدران الثلاثين - pdf



يعرض خالد بن محمد العمار الدوسري في كتابه «نقوش في جدران الثلاثين» لرؤى قد تلخصها عبارته «في متحف سنين العمر.. تستغرب أننا لانزال نحتفظ بأشياء.. لا قيمة لها! سببت لنا جراحاً غائرة!». إذاً، فالمؤلف، وهو رجل أعمال أيضاً، يرى الحياة من وجهة نظر فلسفية، رواقية إن جاز التعبير، حيث تختمر الحكمة في معين الألم، وحيث يقول البسطاء «الألم الذي لا يقتل يجعل المرء قوياً»، ومن هنا تستعين تجربة المؤلف الشاب بالتجربة والتأمل معاً، ففي الحياة تجد قليلاً من الأصدقاء، وكثيراً من «الأعدقاء»، كما أن «البر.. أن تكون طفلاً عند والدتك! وتكون هي طفلتك المدللة!»، و»البعض عامل نفسه شايل هم الأُمة! وأمُّه.. ما يدري عنها!». والكاتب في معظم تكثيفاته، يأخذ المعنى من أقرب مظانه، دون حذلقة لغوية، أو معرفية، فهو وفيٌّ للغة الحياة التي لا تضع الفصحى في مقابلة عدائية مع العامية، فأغلب لسان العامة فصيح بطريقة ما، وأغلب حكمة الفلاسفة هي بعض تجارب الناس، في مجموعهم الكوني، ولذلك نجد كثيراً من الحكمة والأمثال الشعبية عابرة للغات والقارات معاً، بل والأزمنة ذاتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نقوش في جدران الثلاثين pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف خالد بن محمد العمار الدوسري، تحميل برابط مباشر وقراءة نقوش في جدران الثلاثين أونلاين، تحميل نقوش في جدران الثلاثين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نقوش في جدران الثلاثين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نقوش في جدران الثلاثين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نقوش في جدران الثلاثين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نقوش في جدران الثلاثين pdf مجانًا تأليف خالد بن محمد العمار الدوسري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا