نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا

كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا

تحميل كتاب : نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا


تأليف : إيمانويل كانط


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا - pdf



ظهر هذا الكتاب سنة 1790 وصدرت له في حياة المؤلف ثلاث طبعات وقد كان هدف كنت في هذا الكتاب إكمال مشروعه الفلسفي يقول: « أنا مشغول بنقد الذوق، وإني أكتشف في مجاله نوعًا من المبادئ القبلية مختلفا عن المبادئ القبلية السابق لي بيانها ذلك أن مبادئ الروح ثلاثة: ملكة المعرفة، والشعور باللذة والألم، وملكة الرغبة ( الإرادة )، وقد وجدت مبادئ قبلية بالنسبة للملكة الأولى وذلك في نقد العقل المحض ( النظري )، وبالنسبة إلى الملكة الثالثة في نقد العقل العملي، ولذا رحت أبحث أيضا عن مبادئ قبلية بالنسبة إلى الملكة الثانية»، هذا الكتاب هو بحث للعثور على مبادئ قبلية لأحكامنا الجمالية في النظام أو الجمال أو الجلال في الطبيعة أو الفن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف إيمانويل كانط، تحميل برابط مباشر وقراءة نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا أونلاين، تحميل نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا pdf مجانًا تأليف إيمانويل كانط بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا