نساء سيئات الطبع

كتاب نساء سيئات الطبع

تحميل كتاب : نساء سيئات الطبع


تأليف : جاي كارتر


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : نساء سيئات الطبع - pdf



هذا الكتاب لا يسيء للنساء بل يزيل بعض مواقف سوء الفهم المهمة بين الرجال والنساء هذه ليست أنواع كل النساء إنما النساء سيئات الطباع فقط.. فلماذا نعتبر بعض النساء سيئات الطبع؟ قد يكون السبب أن هؤلاء النساء بهن بعض السمات قد تكون هذه المرأة بها عقدة أو محبة للتملك ، مسيطرة أنانية ،غير متزنة عاطفيا ، قد أساءت فهم شيء ما أو قد أسيء فهمها، لا تبالي ،نرجسية ،عديمة الضمير، تشعر في قرارة نفسها أنها أفضل من الآخرين لكن لماذا هذه الطباع هل تعرضت لجرح مشاعرها ، هل تم إهمالها ، هل تعرضت لصدمات ، هل تربت بشكل خاطئ أو وقعت في،هل اعتادت أن تتصرف بهذه الطريقة قد تعتقد أن سوء الطباع يكون دائما لكن ماذا لو كان شيء ما سيء قد حدث لها؟لماذا هي تنفس ذلك عن الآخرين ؟ كل هذا وأكثر في كتاب نساء سيئات الطباع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نساء سيئات الطبع pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جاي كارتر، تحميل برابط مباشر وقراءة نساء سيئات الطبع أونلاين، تحميل نساء سيئات الطبع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نساء سيئات الطبع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نساء سيئات الطبع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نساء سيئات الطبع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نساء سيئات الطبع pdf مجانًا تأليف جاي كارتر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا