ميكروميغاس وثلاث قصص

كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص

تحميل كتاب : ميكروميغاس وثلاث قصص


تأليف : فولتير


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : ميكروميغاس وثلاث قصص - pdf



في فاصل ممتع من الخيال، قد تجد نفسك في مواجهة فتى عملاق بطول ١٢٠ ألف قدم، قادم إليك من نجم الشِّعرى بعد أن نُفي لكثرة شغبه. سيستكشف أمرك برفقة قزمٍ زُحليٍ بطول ستة آلاف قدم فحسب، قابله في الرحلة التي اضطر خلالها للتوقف في هذه الكرة؛ الأرض، فقط من أجل المبيت. وبرغم ضآلة حجمك؛ ستجلس وسط ثُلة من فلاسفة كوكبك كي تشرح رؤيتك للحياة، وسيحمله الكبر الذي يملؤك على الانفجار في الضحك. ثم ستقابل «ممنون»، الحكيم الذي أدى سعيه للكمال إلى فقدانه ماله وعينه، قبل أن تقف على ناصية قبر «صادق» مندهشًا من رغبة زوجته في قطع أنفه! وستوافق رغبة «سزوستريس» في أن يهب قلبه لآلهة الحب بدلًا عن آلهة الشهوة. وحده «فولتير» يقدر بسلاسته أن يأخذك في رحلة كهذه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف فولتير، تحميل برابط مباشر وقراءة ميكروميغاس وثلاث قصص أونلاين، تحميل ميكروميغاس وثلاث قصص pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ميكروميغاس وثلاث قصص pdf مجانًا تأليف فولتير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا