من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي

كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي

تحميل كتاب : من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي


تأليف : سبنسر جونسون


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي - pdf



كان هناك قزمان أحدهما اسمه هاو والأخر هيم موجودان في متاهة ومعهما فأران. كان هدفهم في الحياة هو البحث عن قطعة جبن ينعمون إلى جانبها بالراحة والاستقرار. فكل منهم اتبع طريقة في البحث عن هذه القطعة التي يحلمون بها. الفأران اتبعا طريقة التجربة والخطأ فاصطدما بأماكن مظلمة أو مسدودة، وفي كل مرة لا يجدان فيها ضالتهما يرجعان ويبحثان مره أخرى. أما القزمان فاتبعا طريقة التفكير، فاصطدما بمعتقداتهما وأفكارهما للوصول لهدفهما وكانا في كل يوم يلبسان حذاءً رياضياً ويأخذان طريقهما في المتاهة للعثور على قطعة الجبن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف سبنسر جونسون، تحميل برابط مباشر وقراءة من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي أونلاين، تحميل من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf مجانًا تأليف سبنسر جونسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا