2002 سؤال فى الكمبيوتر

كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر

تحميل كتاب : 2002 سؤال فى الكمبيوتر


تأليف : م. سيد مصطفى أبو السعود


تصنيف الكتاب :كتب البرمجة والكمبيوتر


نوع الملف : 2002 سؤال فى الكمبيوتر - pdf



منذ عدة سنوات كتاب أصدرنا 1001 سؤال وجواب في الكمبيوتر ونال استحسان القراء. واليوم طورناه وأخرجناه بهذا الشكل الذي نتمنى منه الفائدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر في سائر بلدان العرب. لقد تم تقسيم مواضيع الكمبيوتر بأحرف أبجدية، ومن هذه المواضيع الإنترنت والبرامج والشبكات والصيانة والدوز والهاردوير والويندوز والأوفيس، وتم إفراد باب خاص بأكسيس رغم وجود جزء منها في باب أوفيس إلا أن أكسيس من أعقد بنود أوفيس. وقد تلاحظ أن عدد قليل من مستخدمي أوفيس لا يعملون على أسس رغم شطارتهم في وورد واكسل وبوربوينت. كما أنه يوجد 24 سؤال زيادة لتعويضكم عن الأسئلة المكررة أو التي لا تعجبكم. يوجد في نهاية الكتاب جزء خاص عن منتجات شركة ميكروسوفت العالمية كالأوفيس والويندوز.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف م. سيد مصطفى أبو السعود، تحميل برابط مباشر وقراءة 2002 سؤال فى الكمبيوتر أونلاين، تحميل 2002 سؤال فى الكمبيوتر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 2002 سؤال فى الكمبيوتر pdf مجانًا تأليف م. سيد مصطفى أبو السعود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا