مهارات الخريطة

كتاب مهارات الخريطة

تحميل كتاب : مهارات الخريطة


تأليف : فاطمة إبراهيم حميدة


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مهارات الخريطة - pdf



هو محاولة هامة لتذكير الطلبة والمهتمين بتدريس المواد الاجتماعية بمهارات الخريطة من خلال ثلاثين درسًا.. غطت اثنتي عشرة مهارة، والدروس المتعلقة بكل مهارة تضمنت أفكارًا عن المهارة، وأسئلة وتدريبات عليها، وتعين هذه الدراسة القارئ على تحديد الاتجاهات الأصلية والوسيطة من معرفة اتجاه واحد، وتحديد الاتجاهات الأصلية والوسيطة باستخدام سهم الشمال الموضح على الخريطة، وتحديد الاتجاه باستخدام الظل، وتحديد الاتجاهات النسبية، وتحديد اتجاه انحدار النهر، والتمييز بين المجرى الأعلى والمجرى الأدنى، وغير ذلك من المهارات الهامة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مهارات الخريطة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف فاطمة إبراهيم حميدة، تحميل برابط مباشر وقراءة مهارات الخريطة أونلاين، تحميل مهارات الخريطة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مهارات الخريطة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مهارات الخريطة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مهارات الخريطة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مهارات الخريطة pdf مجانًا تأليف فاطمة إبراهيم حميدة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا