كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك

كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك

تحميل كتاب : كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك


تأليف : محمد لبيب


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك - pdf



هو من أبرز الدراسات المختصرة والهامة التي تناولت الزكاة في الشرع الإسلامي، وتناول المؤلف كافة التفاصيل المتعلقة بها. ويبدأ الكاتب بالحديث عن فوائد الزكاة والحكمة من تشريعها، ويتبعه بفصل هام يحتوي على تعريفات هامة، فيعرفنا بالزكاة، وعقوبة منع الزكاة، الآخروية والدنيوية، ويسرد لنا الكثير من الأحكام المتعلقة بالزكاة، ويحدثنا عمن تجب عليه الزكاة، ويحدثنا عن صدقة المواشى، وصدقة الإبل، وزكاة التجارة، وزكاة الركاز، وغير ذلك من المجالات، ويحدثنا عن كيفية إخراج الزكاة، والكتاب يتميز بوجود الكثير من الحسابات والبيانات التوضيحية التي تعين القارئ على الفهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد لبيب، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك أونلاين، تحميل كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تقدر وتخرج زكاة أموالك pdf مجانًا تأليف محمد لبيب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا