سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة

كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة

تحميل كتاب : سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة


تأليف : أرسطو طاليس


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة - pdf



سر الأسرار والتي تعرف أيضا باسم السياسة والفراسة في تدبير الرئاسة، كتاب منحول على أرسطو طاليس . الكتاب يشتمل على مزيج من القصص وبعض القواعد في السياسة وفي الصحة والتغذية، وقيل أن أرسطو أرسل الكتاب إلى الإسكندر المقدوني. نقله إلى العربية يحيى بن البطريق، ومن ثم نقل الكتاب إلى اللاتينية في القرن الثالث عشر الميلادي واكتسب شهرة واسعة في أوروبا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف أرسطو طاليس، تحميل برابط مباشر وقراءة سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة أونلاين، تحميل سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سر الأسرار - السياسة والفراسة فى تدبير الرئاسة pdf مجانًا تأليف أرسطو طاليس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا