دراسات إسلامية في الأصول الإباضية

كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية

تحميل كتاب : دراسات إسلامية في الأصول الإباضية


تأليف : الشيخ بكير بن سعيد أعوشت


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : دراسات إسلامية في الأصول الإباضية - pdf



لقد وضع هذا الكتاب لجمهور القراء الكرام، فكثير منهم قد يجهل عقائد وأصول المذهب الإباضي جهلا تاما، والبعض منهم قد يحمله أفكارا وأساطير خاطئة، تسربت اليهم من خلال مطالعتهم اليومية من مصادر غير إباضية. وهذا الكتاب يشوبه النقص في كثير من النواحي إذ يقتصر في بحثه على الإختلافات العقائدية بين المذهب الإباضي والمذاهب الإسلامية والتي سبقت وأن ظهرت من قبل كالأشعرية والمعتزلة والمذهب الشيعي. كما يبين دفاع الكاتب عن المذهب الإباضي رغم أنه أنكر ذلك في خاتمته فهو لم يعالج المذهب الإباضي إلا بذكر الجانب الإجابي ولم يتعرض إلى نقائصه مطلقا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الشيخ بكير بن سعيد أعوشت، تحميل برابط مباشر وقراءة دراسات إسلامية في الأصول الإباضية أونلاين، تحميل دراسات إسلامية في الأصول الإباضية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية pdf مجانًا تأليف الشيخ بكير بن سعيد أعوشت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا