جرائم بطاقة الإئتمان

كتاب جرائم بطاقة الإئتمان

تحميل كتاب : جرائم بطاقة الإئتمان


تأليف : رياض فتح الله بصلة


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : جرائم بطاقة الإئتمان - pdf



هذا الكتاب يعكس جهدا منظماً ورائداً ومخلصاً في هذا الاتجاه فهو ثمرة دراسات وأبحاث قضاها مؤلف هذا الكتاب في دراسة بطاقات الائتمان وعمل بكد لمدة خمس سنوات في الأبحاث العملية والعلمية والميدانية فهذا الكتاب الأول من نوعه في مصر والوطن العربي فلا يوجد كتاب آخر يحظر المواطنين العاديين الذين يستخدمون بطاقات الئتمان من خطر القرصنة والتزييف. فهذا الكتاب يحتاجه المواطن العادي لحماية نفسه من القرصنة والمؤلف يعمل خبير التزوير والتزييف في الادارة العامة لمكاحفة الجرائم والتزييف في القاهرة وهذا العمل جاء نتاج لمساعدة بعض من اكبر مساعديه في هذا المجال. ويوضح الكاتب في هذا الكتاب تاريخ بطاقات الائتمان ومنذ متى صدرت وعيوبها ومميزاتها وكيف تحمي نفسك من اضراراها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جرائم بطاقة الإئتمان pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف رياض فتح الله بصلة، تحميل برابط مباشر وقراءة جرائم بطاقة الإئتمان أونلاين، تحميل جرائم بطاقة الإئتمان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جرائم بطاقة الإئتمان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جرائم بطاقة الإئتمان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جرائم بطاقة الإئتمان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جرائم بطاقة الإئتمان pdf مجانًا تأليف رياض فتح الله بصلة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا