الواقعية السياسية

كتاب الواقعية السياسية

تحميل كتاب : الواقعية السياسية


تأليف : ملحم قربان


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الواقعية السياسية - pdf



المؤلف الدكتور ملحم قربان يحاول في دراسات هذا الكتاب أن يقيم مقومات الواقعية السياسية، ومقصده من هذا التقييم هو ترميم هذه النظرية لتصبح أقوى على مجابهة الصعاب التي تواجهها على الصعيد الفكري وكذلك على الصعيد العملي، وتنقسم البحوث إلى قسمين، الأول تحليلي نقدي لكتابات الواقعيين السياسيين المعاصرين، وعلى الخصوص كتاب هانس مورغنتو السياسة بين الأمم، وكتاب تومبسون الواقعية السياسية وأزمة السياسة العالمية. والقسم الثاني تأليفي بناء، غايته تصحيح الأخطاء التي يوضحها القسم الأول ويبين عدم الكفاءة فيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الواقعية السياسية pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف ملحم قربان، تحميل برابط مباشر وقراءة الواقعية السياسية أونلاين، تحميل الواقعية السياسية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الواقعية السياسية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الواقعية السياسية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الواقعية السياسية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الواقعية السياسية pdf مجانًا تأليف ملحم قربان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا