العرب وجهة نظر يابانية

كتاب العرب وجهة نظر يابانية

تحميل كتاب : العرب وجهة نظر يابانية


تأليف : نوبوأكى نوتوهارا


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : العرب وجهة نظر يابانية - pdf



هذا الكتاب هو تلخيص موجز لمشاهدات مستعرب ياباني تنقل بين الدول العربية ٤٠ عاماً فجمع هذه المشاهدات والملاحظات بين دفتيه. الصدفة أو القدر هي ما دفعت "نوتوهارا" إلى دراسة اللغة العربية في جامعة طوكيو ومن ثم تدرج في هذا السلك والمجال إلى أن أصبح محاضرًا بقسم الدراسات العربية في الجامعة نفسها. ينتقل هذا المستعرب بين مصر وسوريا واليمن والمغرب.. يسجل مشاهداته.. يراقب الناس .. يختلط معهم .. يقترب منهم .. يترجم أدبهم ويتعرف على طباعهم ..فيرى ما يراه من فرق شاسع بين ثقافتين وحضارتين لا تجتمعان ولا تتفقان.. (النقيضان لا يجتمعان ولا يرتفعان).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العرب وجهة نظر يابانية pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف نوبوأكى نوتوهارا، تحميل برابط مباشر وقراءة العرب وجهة نظر يابانية أونلاين، تحميل العرب وجهة نظر يابانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العرب وجهة نظر يابانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العرب وجهة نظر يابانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العرب وجهة نظر يابانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العرب وجهة نظر يابانية pdf مجانًا تأليف نوبوأكى نوتوهارا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا