اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة

كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة

تحميل كتاب : اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة


تأليف : عبد العاطى محمد محمود على


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة - pdf



هو رسالة علمية مقدمة إلى إدارة الدراسات العليا بكلية الزراعة، للحصول على درجة الماجستير في العلوم الزراعية. ويبدأ الكتاب بالباب الأول ويشتمل على المقدمة والمشكلة البحثية، والباب الثاني فيه الاستعراض المرجعي، والباب الثالث يتناول الإطار النظري، وهنا يحدثنا عن أهم الآفات التي تصيب محصول القطن في مصر، والآثار الجانبية الناجمة عن الاستعمال المستمر للمبيدات، ونظام التحكم المتكامل في مكافحة الآفات، وغير ذلك من المحاور ... والباب الرابع من الكتاب يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية المصرية خلال الفترة 1980-1998م، والباب الخامس يتناول التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية الإقليمية المصرية بمحافظة البحيرة خلال الفترى 1980-1999م. والباب السادس يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز أبو المطامير خلال الفترة 1980-1999م، والباب السابع تحليل اقتصادي وصفي قياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز جناكليس خلال نفس الفترة، وهكذا يطبق المؤلف على أماكن متفرقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف عبد العاطى محمد محمود على، تحميل برابط مباشر وقراءة اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة أونلاين، تحميل اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة pdf مجانًا تأليف عبد العاطى محمد محمود على بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا