أمن تقنية المعلومات

كتاب أمن تقنية المعلومات

تحميل كتاب : أمن تقنية المعلومات


تأليف : لورانس م. أوليفا


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : أمن تقنية المعلومات - pdf



تطورت الأمنيّة المعلوماتية من مجرد منظور إنتاجي إلى سيرورة إدارة أعمال مع تزايد قيمة المعلوماتية. ولم تعد أمنيّة المعلومات اليوم عملية تحكّم في مدخلات البيانات والأنظمة، وإنما السيطرة على مجموعة الخدمات، ومن ضمنها الشبكات اللاسلكية، والحماية من قرصنة المعلومات، بالإضافة إلى مداومة التخطيط العملياتي في حالات الكوارث. على أساس هذه المفاهيم تغيّرت استراتيجية تنفيذ تكنولوجيا المعلومات من مجرّد مواجهة التحديات الخارجية إلى تكوين بنية تحتية للحماية موثوق بها ومرتبطة بسيرورات العمل، وذلك لتحريك العائدات المالية، وجني الأرباح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أمن تقنية المعلومات pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف لورانس م. أوليفا، تحميل برابط مباشر وقراءة أمن تقنية المعلومات أونلاين، تحميل أمن تقنية المعلومات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أمن تقنية المعلومات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أمن تقنية المعلومات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أمن تقنية المعلومات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أمن تقنية المعلومات pdf مجانًا تأليف لورانس م. أوليفا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا