أمريكا تحت الميكروسكوب

كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب

تحميل كتاب : أمريكا تحت الميكروسكوب


تأليف : زكى خالد


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : أمريكا تحت الميكروسكوب - pdf



يعود سبب تسمية اسم الكتاب بهذا المسمى نسبة إلى عمل الدكتور زكي وفي تخصصه في علم الجراثيم أو "البكتريولوجي" فقد اختار لكتابه عنوان من وحي التخصص وهو "أمريكا تحت الميكروسكوب". يقول الكاتب: "من ساعة وصولي الى مصر والجميع يسألني مراراً وتكراراً"، يقول د. خالد ما رأيك في الأمريكان وكيف وجدتهم؟، وسبب ذلك أننا تعودنا في مصر أن نصف كل شيء غير عادي أو شاذ بأنه أمريكاني! كيف رأى الزائر المصري أمريكا في تلك السنوات؟ «سأحاول أن أجيب عن بعض ما سُئلت عنه»..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف زكى خالد، تحميل برابط مباشر وقراءة أمريكا تحت الميكروسكوب أونلاين، تحميل أمريكا تحت الميكروسكوب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أمريكا تحت الميكروسكوب pdf مجانًا تأليف زكى خالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا