الملك فيصل بن عبد العزيز

كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز

تحميل كتاب : الملك فيصل بن عبد العزيز


تأليف : محمد حرب - أحمد حطيط


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : الملك فيصل بن عبد العزيز - pdf



ملك المملكة العربية السعودية الثالث والابن الثالث من أبناء الملك عبد العزيز الذكور من زوجته الأميرة طرفة بنت عبد الله بن عبد اللطيف آل الشيخ. تولى مقاليد الحكم في 2 نوفمبر 1964 بعد عزل أخيه غير الشقيق عن الحكم الملك سعود بسبب أمراضه المتعددة. اهتم بالقضية الفلسطينية، وشارك في الدفاع عن حقوق فلسطين عالميًا، وظهر ذلك واضحًا عندما خطب في عام 1963 على منبر الأمم المتحدة حيث ذكر إن الشيء الوحيد الذي بدد السلام في المنطقة العربية هو القضية الفلسطينية، ومنذ قرار الأمم المتحدة بتقسيم فلسطين، ومن سياسته التي اتبعها حول هذه القضية عدم الاعتراف بإسرائيل، وتوحيد الجهود العربية وترك الخلافات بدلًا من فتح جبهات جانبية تستنفذ الجهود والأموال والدماء، وإنشاء هيئة تمثل الفلسطينيين، وإشراك المسلمين في الدفاع عن القضية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف محمد حرب - أحمد حطيط، تحميل برابط مباشر وقراءة الملك فيصل بن عبد العزيز أونلاين، تحميل الملك فيصل بن عبد العزيز pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الملك فيصل بن عبد العزيز pdf مجانًا تأليف محمد حرب - أحمد حطيط بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا