المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة

كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة

تحميل كتاب : المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة


تأليف : أحمد عبد الله على


تصنيف الكتاب :كتب البرمجة والكمبيوتر


نوع الملف : المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة - pdf



فإنه لا يخفى على كل متعلم ما للمكتبة من دور هام في إثراء العقول بنور العلم والمعرفة ومالها من فضل في إكسابنا الثقافة المتنوعة على اختلاف أشكالها . ومن هذه المكتبات مكتبة المدرسة التي تكون أول ما يتعامل معها الطالب في بداية حياته التعليمية. وفي هذا البحث تناولنا بعض المواضيع والوسائل التي تهدف إلى تطوير هذه المكتبات المدرسية وسبل إدخال وسائل التقنية الحديثة إليها، وقد قسمناه إلى فصلين، إحتوى الفصل الأول على الضرورة التعليمية للمكتبة المدرسية وماهيتها وأهدافها ووظائفها . وأما الفصل الثاني فتناولنا فيه كيفية تطوير المكتبات المدرسية والاحتياجات الأساسية للتطوير، بالإضافة إلى المصادر التعليمية وأنواعــــــها ( مطبوعة / وغير مطبوعة) وأخيراً عرضنا التوصيات والنتائج من هذا البحث المتواضع الذي نسأل الله أن يكون مفيداً لقارئه .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف أحمد عبد الله على، تحميل برابط مباشر وقراءة المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة أونلاين، تحميل المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المكتبات المدرسية: بين التطورات التربوية و التكنولوجية المعاصرة pdf مجانًا تأليف أحمد عبد الله على بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا