المرشد في مراجعة تجارب الطباعة

كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة

تحميل كتاب : المرشد في مراجعة تجارب الطباعة


تأليف : لورا كيلين أندرسون


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : المرشد في مراجعة تجارب الطباعة - pdf



يقدم هذا الكتاب الإرشادي كيفية إنشاء دليل للأسلوب (Style manual)، أو إعداد ورقة أسلوب للإهتداء بها في تنفيذ عمليات التحرير والإعداد الطباعي، إضافةً إلى تقديم منهاج تطبيقي لأسلوب مُراجعة التجارب وفق النظم والمواصفات المُقننة. وطرق استخدام العلامات والرموز المتعارف عليها دوليّاً، ويشتمل هذا الكتاب على ثمانية فصول: تناول الفصل الأول المسؤول عن مراجعة تجارب الطباعة، ومستويات مراجعة التجارب. بينما وضح الفصل الثاني طُرق مُراجعة التجارب متمثلةً في: المراجعة بالمُقارنة، والمراجعة غير المُقارنة، ويستعرض الفصل الثالث مهارات مُراجعة التجارب وهي: الاستعداد. تنمية الإتجاه السوي، الإلمام بكيفية القراءة، الإلمام بما تبحث عنه. وجاء الفصل الرابع بعنوان تذكر ما تقرأ، متناولاً دليل وورقة الأسلوب، وتصميم ورقة الأسلوب الخاصة بك. ويختص الفصل الخامس بتفهّم لغة الكاتب والتساؤل الفعال، ويوضح الفصل السادس إعطاء تعليمات واضحة في الطباعة، وبينما يُبين الفصل السابع كيفية التعامل مع أشكال حروف الطباعة. ويعرض الفصل الثامن لغة الطباع من حيث نوع البنط، الرقائق الفاصلة، عمق الصفحة. طول السطر، والهوامش، ويأتي في نهاية الكتاب معجم المفردات. إضافة إلى ثبت المصطلحات (عربي-إنجليزي)،(إنجليزي-عربي)، فضلاً عن كشاف الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف لورا كيلين أندرسون، تحميل برابط مباشر وقراءة المرشد في مراجعة تجارب الطباعة أونلاين، تحميل المرشد في مراجعة تجارب الطباعة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المرشد في مراجعة تجارب الطباعة pdf مجانًا تأليف لورا كيلين أندرسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا