المدخل فى فن التحرير الصحفى

كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى

تحميل كتاب : المدخل فى فن التحرير الصحفى


تأليف : عبد اللطيف حمزة


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : المدخل فى فن التحرير الصحفى - pdf



يعتبر هذا الكتاب من أوائل المؤلفات التي تتحدث عن فن التحرير الصحفي وقد استعانت به العديد من الجامعات المصرية وكليات الإعلام في التدريس . يتناول الباب الأول فيه الرأي العام وتعريفه والفرق بينه وبين الاتجاه العام والسخط العام . ويتناول الباب الثاني فن الخبر وتعريفه وطرق صياغته ولغة كتابته . وأما الباب الثالث فموضوعه فن المقال وأنواعه الثلاثة والحيل الصحفية التي تتبع في التحرير في أوقات الأزمات والظروف السياسية . والباب الرابع والاخير فموضوعه فن التقرير ونعني به فن الحديث الصحفي وفن التحقيق الصحفي وفن الماجريات . وأما الخاتمة فتتكلم عن مستقبل التحرير في مصر عموماً .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف عبد اللطيف حمزة، تحميل برابط مباشر وقراءة المدخل فى فن التحرير الصحفى أونلاين، تحميل المدخل فى فن التحرير الصحفى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المدخل فى فن التحرير الصحفى pdf مجانًا تأليف عبد اللطيف حمزة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا