المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية

كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية

تحميل كتاب : المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية


تأليف : مصطفى سويف


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية - pdf



يستند هذا الكتاب الى خبرة تمتد لاكثر من خمسة وثلاثين عاما من الاهتمام المتصل بموضوع تعاطي المخدرات. وقد توزع هذا الاهتمام بين الاشتغال بالبحث العلمي ,والمشاركة في المؤتمرات والندوات المحلية والاقليمية والدولية, والعضوية الفاعلة في لجان هيئة الصحة العالمية ,وتقديم المشورة ذات الطابع العملي لمن بيدهم اتخاذ القرار داخل الوطن العربي وخارجه. ولما كانت مشكلة تعاطي المخدرات بوجه خاص ,والمواد النفسية المؤثرة في المراكز العليا للجهاز العصبي بوجه عام, لا غنى في معالجتها عن إسناد دور مهم للمواطنين خاخرج نطاق اهل الاختصاص, ولما كان هذا الدور _ شانه شان اي دور نتصدى لادائه في خياتنا الاجتماعية _ يزداد فاعلية بقدر ما يتزود به من المعرفة العلمية المناسبة, فقد رأيت من واجبي أن أقدم هذا الكتاب بقراء العربية, راجياً التوفيق في أن أسهم به في هذا السبيل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف مصطفى سويف، تحميل برابط مباشر وقراءة المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية أونلاين، تحميل المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المخدرات و المجتمع: نظرة تكاملية pdf مجانًا تأليف مصطفى سويف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا