الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية

كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية

تحميل كتاب : الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية


تأليف : خالد عايد


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية - pdf



هذا الكتاب محاولة لتناول الانتفاضة/الثورة نقدياً، وحركيتها الداخلية بالذات، إنه حصيلة متابعة دؤوبة لمختلف المصادر: المكتوبة والشفوية: العربية والعبرية والأجنبية. وهي حصيلة استندنا إليها تباعاً في ما شاركنا فيه من ندوات، أو ما كتبناه من تقارير ومقالات، في الدوريات المتخصصة، أو الصحف والمجلات. يتناول الكتاب الأبعاد الداخلية للانتفاضة، حصراً من دون معالجة انعكاساتها الخارجية، إلا بمقتضى الضرورة، لا بسبب عدم أهمية هذه الانعكاسات، نسبياً، وإنما بسبب الأهمية الفائقة التي ترتديها الدينامية الداخلية للانتفاضة خلفيتها قواها الاجتماعية والسياسية، احتياطيها البشرى وخصوصاً الطاقات الكامنة المرشحة للتفجير، وذلك في مواجهة التركيز التسووي المشبوه على الانعكاسات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف خالد عايد، تحميل برابط مباشر وقراءة الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية أونلاين، تحميل الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الانتفاضة الثورية فى فلسطين: الأبعاد الداخلية pdf مجانًا تأليف خالد عايد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا