الإمام الباقر نجى الرسول

كتاب الإمام الباقر نجى الرسول

تحميل كتاب : الإمام الباقر نجى الرسول


تأليف : سليمان كتانى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الإمام الباقر نجى الرسول - pdf



يتكلم الكاتب عن مقتطفات من حياة الامام الباقر منذ ولادته، أيضاً تحدث عن كيفية تلقي الامام وصية جدة رسول الله عن طريق جابر و انه باقر العلوم. لقب بالباقِر لبقره العلوم بقرًا (أي أظهر العلم إظهاراً) لما روي عن جابر بن عبد الله الأنصاري عن رسول الله أنّه قال: «يا جابر إنّك ستعيش حتى تدرك رجلًا من أولادي اسمه اسمي، يبقر العلم بقرًا.» أو لأنّه تبقّر في العلم، أي توسّع. فهو من فحول علماء الإسلام، حدث عن أبيه علي بن الحسين السجّاد، له عدة أحاديث في الصحيحين وهما من كتب الحديث عند أهل السنة، وكان من الآخذين عنه أبو حنيفة وابن جريج والأوزاعي والزهري وغيرهم، قال محمد بن مسلم: سألته عن ثلاثين ألف حديث، وقد روى عنه معالم الدين بقايا الصحابة، ووجوه التابعين، ورؤساء فقهاء المسلمين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإمام الباقر نجى الرسول pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف سليمان كتانى، تحميل برابط مباشر وقراءة الإمام الباقر نجى الرسول أونلاين، تحميل الإمام الباقر نجى الرسول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإمام الباقر نجى الرسول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإمام الباقر نجى الرسول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإمام الباقر نجى الرسول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإمام الباقر نجى الرسول pdf مجانًا تأليف سليمان كتانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا