الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية

كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية

تحميل كتاب : الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية


تأليف : ايمن عامر


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية - pdf



في هذا الكتاب الجديد المتميز يطرح د. أيمن عامر، ويناقش مجموعة من القضايا و الأفكار و التصورت والحلول المهمة و المفيدة الخاصة بالإبداع، ودوره في حياة الإنسان بشكل عام.فمن حيث الكم ناقش د. أيمن حوالي ثلاثين فكرة جديدة ومتميزة، أما من حيث الكيف، فناقش جوانب الإبداع، وخاصة ما يتعلق منها بعلاقة الإبداع بتعاطي المخدرات، وكذلك أهمية الخيال و ضرورة تحريره، ودور التفكير الناقد، وارتباطه بالخيال، وأهمية عمليات الحكم، والتقييم، والتداعيات، واتخاذ القرار، وغير ذلك من الموضوعات التي سنشير إليها في هذا التقديم المختصر. لقد قدم د. أيمن موضوعات يعرفها جيدا، وقد درسها، و خبر أسرارها في دراستيه للماجستير و الدكتوراه ، وما تلاهما من دراسات و أبحاث . وقد تصدى لها بتمكن و اقتدار، وقدمها من خلال لغة سهلة ومتميزة؛ لكنها دقيقة و محكمة، لغة منهجية وعلمية؛ لكن دون جفاف أو صرامة، وهو بذلك يضيف نموذجا مهما آخر لذلك النمط المتميز في تبسيط المعلومات السيكولوجية، وتقديمها للقارئ العادي، وأقصد بذلك تحديدا ما قام به استاذنا الدكتور مصطفي سويف في هذا السياق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف ايمن عامر، تحميل برابط مباشر وقراءة الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية أونلاين، تحميل الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإبداع و الصراع: اطلالة نفسية على حياتنا اليومية pdf مجانًا تأليف ايمن عامر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا