معجم ماركس المعاصر

كتاب معجم ماركس المعاصر

تحميل كتاب : معجم ماركس المعاصر


تأليف : جاك بيديه - أوستاش كوفيلاكيس


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : معجم ماركس المعاصر - pdf



معجم ماركس المعاصر يقدم رؤية معاصرة للماركسية في العالم، ويعرض التيارات والمدارس الفكرية الماركسية التي ظهرت في العقدين الأخيرين من القرن العشرين. فتلك التيارات والمدارس التي يتمحور حولها الكتاب قد تكونت من فكر ماركس أو أعادت تفسيره. ومن هذه المدارس والتيارات الحركة النسوية، ودراسات ما بعد الاستعماري، ومدارس فرانكفورت وبودابيست وبيرمينغهام ودولوز وفوكو وديريدا. فضلاً عن مناقشة نظرية التنظيم والراديكالية الأميركية وتقلبات الماركسية وبروزها ثانية في فرنسا وإيطاليا وصولاً إلى التغيرات التي ظهرت في أميركا الجنوبية وكوبا. واستعرض الكتاب مع التحليل الماركسية الأنجلو ساكسونية ورؤى ألتوسير وبورديو وهابرماس. كما حوى الكتاب على بيبليوغرافيا وفهرس للمؤلفين وبانوراما مجلات العالم الماركسية، جعلته أداةً لا غنى عنها لكل مهتم بهذا القسم الهام من ثقافة عصرنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معجم ماركس المعاصر pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جاك بيديه - أوستاش كوفيلاكيس، تحميل برابط مباشر وقراءة معجم ماركس المعاصر أونلاين، تحميل معجم ماركس المعاصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معجم ماركس المعاصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معجم ماركس المعاصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معجم ماركس المعاصر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معجم ماركس المعاصر pdf مجانًا تأليف جاك بيديه - أوستاش كوفيلاكيس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا