مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني

كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني

تحميل كتاب : مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني


تأليف : هينري كيسنجر


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني - pdf



حصل على الجنسية الأمريكية مؤلف المذكرات بجزءها الثاني ووقت حصوله علي الجنسية كان عام 1948 والتحق بالجيش في نفس العام, شغل منصب وزير الخارجية الأمريكية من 1973 إلى 1977 وكان مستشار الأمن القومي في حكومة ريتشارد نيكسون. لعب دورا بارزا في السياسة الخارجية للولايات المتحدة مثل سياسة الانفتاح على الصين وزيارته المكوكية بين العرب وإسرائيل والتي انتهت باتفاقية كامب ديفيد عام 1978. عينه الرئيس رونالد ريغان في عام 1983 رئيساً للهيئة الفيدرالية التي تم تشكيلها لتطوير السياسة الأميركية تجاه أميركا الوسطى. وأخيراً قام الرئيس جورج بوش (الإبن) بتعيينه رئيساً للجنة المسؤولة عن التحقيق في أسباب هجمات الحادي عشر من سبتمبر/وهنا في الجزء الثاني من المذكرات يستعرض المؤلف جزء من المجاهيل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف هينري كيسنجر، تحميل برابط مباشر وقراءة مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني أونلاين، تحميل مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مذكرات هينري كيسنجر - الجزء الثاني pdf مجانًا تأليف هينري كيسنجر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا