محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون)

كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون)

تحميل كتاب : محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون)


تأليف : أفلاطون


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) - pdf



كتاب رائع وممتع، مقدمات طويلة ممتعة وترجمة جميلة مع هوامش وتعليقات على النص لثلاثة من محاورات أفلاطون تدور حول الأيام الأخيرة لسقراط. لم يترك سقراط أي كلمة مكتوبة، وهو يظهر كشخصية رئيسية في أغلب محاورات تلميذه أفلاطون، وهناك مشكلة أزلية لا حل لها: هل الأفكار المطروحة في كل محاورة هي أفكار سقراط، أم أن أفلاطون وضع أفكاره هو على لسان أستاذه؟ والكتب التي تحلل وتترجم محاورات أفلاطون التي تحكي عن الأيام الأخيرة لسقراط تحتوي إما على ثلاثة أو أربعة محاورات. ويحتوى هذا الكتاب الرائع للدكتور عزت قرني على الثلاث محاورات الأولى فقط ربما لأن المحاورة الرابعة "فايدون" تحتوي بوضوح على أفكار من فلسفة أفلاطون المثالية حول خلود النفس، بحيث أنها تعتبر بعيدة عن أفكار سقراط. وفي كتاب الدكتور زكي نجيب محمود بعنوان "محاورات أفلاطون" ترجم المحاورات الأربعة مع تقديم لكل محاورة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف أفلاطون، تحميل برابط مباشر وقراءة محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) أونلاين، تحميل محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب محاكمة سقراط (محاورات أوطيفرون - الدفاع - أقريطون) pdf مجانًا تأليف أفلاطون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا