ما رواه البحر

كتاب ما رواه البحر

تحميل كتاب : ما رواه البحر


تأليف : ساندرا سراج


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ما رواه البحر - pdf



ينشأ أن يزيل همومنا همُ أضخم ويُهدينا القدر لحظة حبٍ صادقةٍ تأخذ بأيدينا صوب الآمان مجددا. في تلك الرواية يسرد لنا البحرعن “عاصي” ومأساة افتقاده لحبيبته “ورد” وشعوره القاتل نحوها بالحنين. هو رجل أهلكه الحب حقًا، لكنه لسبب لا يعلمه إستمر متمسكًا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة. وفي تلك الرواية أيضًا يروي لنا البحر عن “ليل”، هذه البنت الغجرية الجميلة وسرها الأضخم الذي أخفته عن العالم أجمع. حتى بعدما التقت “عاصي” واعترفا لبعضهما بجميع شي. سوى ذاك السر الذي يقلب الموضوعات عامتها تتداخل القصص عامتها في لحظة واحدة، ويبقى الموج وحده شاهدًا على كل منها، يبتلع الفرح مع الوجع مع الندم.. ليصيغ لنا رواية نادرة عن الحب والحنين والأمل الضائع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما رواه البحر pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ساندرا سراج، تحميل برابط مباشر وقراءة ما رواه البحر أونلاين، تحميل ما رواه البحر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما رواه البحر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما رواه البحر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما رواه البحر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما رواه البحر pdf مجانًا تأليف ساندرا سراج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا