ماذا يقول القرآنيون

كتاب ماذا يقول القرآنيون

تحميل كتاب : ماذا يقول القرآنيون


تأليف : عادل العمري


تصنيف الكتاب :الثقافة الإسلامية العامة


نوع الملف : ماذا يقول القرآنيون - pdf



نقدم في هذا الكتيب ( الذي كتب وصدر عام 2008) عرضًا نقديًّا لفكر القرآنيين متمثلًا في كتابات أحمد صبحي منصور. مبرزين النزعة الديموقراطية والإنسانية في قراءته للإسلام. وفي نفس الوقت نحاول الكشف عما نعتبره مبالغات، مثل إنكار السنة النبوية في موضوع الصلاة مثلا. كما حاولنا كشف تناقضات تلك الرؤية، وأنها تقف أحيانًا على نفس أرضية الإسلام السني، خاصة حين تتناقض مع مبادئ العقلانية؛ فترفض الحكم على الإسلام من خارجه، وكذلك في اسلوب الحوار مع المخالفين، بالإضافة إلى وضع مرجع لمعنى النص القرآني وهو تفسير الراسخين في العلم.. وقد رحب أحمد صبحي منصور بالكتيب ووافق على نشره على موقعه، مقدمًا له بـ "هذا هو النقد المتحضر الذى نريده ونستفيد منه". وهو موقف يحسب له، ويدل على اتساع أفقه ورحابة صدره.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ماذا يقول القرآنيون pdf ، تصنيف الكتاب الثقافة الإسلامية العامة والمؤلف عادل العمري، تحميل برابط مباشر وقراءة ماذا يقول القرآنيون أونلاين، تحميل ماذا يقول القرآنيون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ماذا يقول القرآنيون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ماذا يقول القرآنيون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ماذا يقول القرآنيون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ماذا يقول القرآنيون pdf مجانًا تأليف عادل العمري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا