إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ليلة في بيت النبي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ليلة في بيت النبي

تأليف : محمود المصري

يعد هذا الكتاب كتاباً خفيفاً سلساً ممتعاً يصحبك فيه المؤلف فى جولة مع رسول الله ترى فيها بعض من بعض مواقفه النبيلة والتى تدل على أنه ما خلق إلا رحمة للعالمين. يسرد المؤلف فى كتابه مقتبسات من سيرته العطره إلى جانب الأحاديث النبوية الشريفه التى توضح كيف كان يعيش محمدٌ" صلى الله عليه وسلم "بين أقوامه و كيف كان يتعامل معهم وكيف كان يتصرف فى اى موقف يعرض له أو لأى من المسلمين. كيف كان يدخل السرور على المسلمين ، كيف كان يرفق بالمذنبين،كيف كان يصبر على البلاء، كيف كان يخاف من المظالم، يبين متى كان يمزح ويبتسم، متى كان يبكى ولأى شئ يحزن وغير ذلك الكثير. وفى نهاية كل فصل يتوجه الكاتب لقرائه بالنصح وبضرورة الإلتزام بأخلاقه " صلى الله عليه وسلم "


تحميل كتاب ليلة في بيت النبي كتاب ليلة في بيت النبي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود المصري pdf تحميل جميع كتب محمود المصري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...