لغز البحيرة المتناقصة

كتاب لغز البحيرة المتناقصة

تحميل كتاب : لغز البحيرة المتناقصة


تأليف : أرنالدور أندريداسون


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : لغز البحيرة المتناقصة - pdf



رواية "لغز البحيرة المتناقصة" إحدى روائع الروايات البوليسية للروائى "أرنالدور أندريداسون" التى ينسج فيها من خيوط مؤامرات الجاسوسية الدولية، رواية مثيرة تقطع الأنفاس، بأسلوب بوليسى متميز.. إثر وقوع زلزال مدمر فى إيسلندا ينخفض مستوى المياه فى إحدى البحيرات ليكشف عن جزء من هيكل عظمى مدفون فى قعر البحيرة الجافة ، و قد تم ربط جهاز إرسال قديم إلى عظامه ليشكل ثقلا يضمن غرق الجثة إلى القاع ، فهل سيكون هو الدليل لاكتشاف صاحب الجثة و هوية القاتل؟ تحمل الاستقصاءات المفتش إرلندو إلى فترة الحرب الباردة ، حين كان الطلبة اليساريون المجدون فى دراستهم فى آيسلندا ، يرسلون إلى المانيا الشرقية الشيوعية لمتابعة دراستهم ، و لكن مناخ هذة الدولة التى تعج بالجواسيس و المخبرين كان يحول حياة الطلبة إلى كابوس من الخيانة و الجريمة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغز البحيرة المتناقصة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف أرنالدور أندريداسون، تحميل برابط مباشر وقراءة لغز البحيرة المتناقصة أونلاين، تحميل لغز البحيرة المتناقصة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لغز البحيرة المتناقصة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لغز البحيرة المتناقصة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لغز البحيرة المتناقصة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لغز البحيرة المتناقصة pdf مجانًا تأليف أرنالدور أندريداسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا