كيف تتخطين سن اليأس؟

كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟

تحميل كتاب : كيف تتخطين سن اليأس؟


تأليف : جانيت هروود


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : كيف تتخطين سن اليأس؟ - pdf



منذ فترة قريبة نسبياً، لم يكن يُعار الانتباه إلى السيدات اللاتى يبلغن سن اليأس، ويعانين الأعراض المصاحبة لها، فلم يكن ينظر إلى أعراض، مثل نوبات الشعور بسخونة فى الجسم، وحالات التعب أو الاكتئات التى تصيب السيدات فى هذه السن، سوى على أنها أعراض طبيعية فى هذه المرحلة العمرية، وكان المتوقع أن السيدات عليهن أن يثابرن ويستمررن فى حياتهن بصورة طبيعية؛ لذلك لم يكن يتم توفير إلا القليل من الدعم والمساعدة لهن. ولكن الأمر اختلف كثيراً فى الوقت الحالى، حتى أصبح فى إمكان معظم السيدان تخطى هذه المرحلة العمرية وهن يتمتعن بحالة صحية ومعنوية جيدة، ولعل ما ساعد فى تبنى هذه النظرة التفاؤلية من جانب السيدات ذلك التطور الهائل الذى شهده العلاج فى هذا المجال، حيث تم بالفعل اكتشاف وتطوير العلاج بالهرمونات التعويضية، مما أحدث فرقاً كبيراً فى حياة السيدات. من أجل ذلك تضع "جانيت هروود" فى هذا الكتاب جميع المعلومات الأساسية التى ترغبين فى معرفتها عن سن اليأس، كما أنه يحدثك أيضاً عن الخيارات المتاحة أمامك بجميع ما لها من مميزات وعيوب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟ pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جانيت هروود، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تتخطين سن اليأس؟ أونلاين، تحميل كيف تتخطين سن اليأس؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تتخطين سن اليأس؟ pdf مجانًا تأليف جانيت هروود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا