وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع

كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع

تحميل كتاب : وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع


تأليف : شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع - pdf



هذا الكتاب مطبوع تحت مسمى آخر هو (وجيز الكلام) في ثلاثة مجلدات بتحقيق: بشار عواد معرف وآخرين.. طبعة مؤسسة الرسالة.. ومن تأمل مقدمة الكتابين وجد ذلك واضحاً؛ فكلا الكتابين مبدؤه: "الحمد لله العالم بما كان وما يكون، والدائم المدبر لكل حركة وسكون، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين، وآله وصحبه وأتباعهم إلى يوم الدين.. وبعد: فهذا (ذيل تام) على دول الإسلام لشيخ الحفاظ والمؤرخين أبي عبدالله الذهبي أوحد المعدّلين والمجرّحين -رحمه الله تعالى- امتثالاً لإشارة من فاق حساً ومعنى، بحيث استحق المزيد من الحسنى....الخ"..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي، تحميل برابط مباشر وقراءة وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع أونلاين، تحميل وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الرابع pdf مجانًا تأليف شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا