معجم الهيدرولوجيا

كتاب معجم الهيدرولوجيا

تحميل كتاب : معجم الهيدرولوجيا


تأليف : مجمع اللغه العربيه


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : معجم الهيدرولوجيا - pdf



هذا المعجم تكون عن طريق مجمع اللغة العربية، يتكون من 20 عضواً من العلماء المعروفين بتبحرهم في اللغة العربية، نصفهم من المصريين، ونصفهم الآخر من العرب والمستشرقين؛ وهو ما يعني أن المجمع عالمي التكوين، لا يتقيد بجنسية معينة ولا بدين معين. وقُدِّر للفظ الهيدرولوجيا أن يعيش وأن تدور حول علم الهيدرولوجيا دراسات في معاهدنا وكلياتنا وأن يعني به المجمع عناية متصلة انتهت به إلى إخراج معجم متخصص فيه، يشتمل على نحو ألف وسبعمائة مصطلح عُرِّفت تعريفاً دقيقاً، وأمام كل مصطلح مقابله الأجنبي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معجم الهيدرولوجيا pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف مجمع اللغه العربيه، تحميل برابط مباشر وقراءة معجم الهيدرولوجيا أونلاين، تحميل معجم الهيدرولوجيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معجم الهيدرولوجيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معجم الهيدرولوجيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معجم الهيدرولوجيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معجم الهيدرولوجيا pdf مجانًا تأليف مجمع اللغه العربيه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا