مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال

كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال

تحميل كتاب : مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال


تأليف : عبد المطلب امين القريطى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال - pdf



لاقت رسوم الأطفال لفترة طويلة الإهمال والتجاهل وسوء الفهم قبل أن تسترعي انتباه الباحثين، وتحظى باعتراف القائمين على أمر تنشئة الطفل وتربيته . فقد رآها البعض محض شخبطة لا معنى لها، ورآها البعض مسخا للواقع - كما يعرفه البالغون والكبار - وتشويها له وكان ذلك جزاءا لا يتجزء من النظرة السائدة آنذاك إلى الطفل ذاته . وقد ألقيت هذه الرؤى بظلالها الكثيفة على تدريس الفن للصغار، كما حالت دون إدراك القيمة الحقيقية لرسوم الأطفال كنشاط بالنسبة لهم ، وكسجلات لنموهم في مختلف المناحي، ولمشاعرهم وأفكراهم وخبايا شخصياتهم بالنسبة لنا . إن الرسوم المتحركة تعد انعكاسا لشخصية الطفل في سوائها وانحرافها ، وفي حالاتها الشعورية واللاشعورية ، ومن ثم فهي مفتاح لفهمها والكشف عن أغوارها وتقويمها وتوجيهها .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عبد المطلب امين القريطى، تحميل برابط مباشر وقراءة مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال أونلاين، تحميل مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدخل الى سيكولوجية رسوم الاطفال pdf مجانًا تأليف عبد المطلب امين القريطى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا