محاضرات في التحليل النفسي

كتاب محاضرات في التحليل النفسي

تحميل كتاب : محاضرات في التحليل النفسي


تأليف : سيجموند فرويد


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : محاضرات في التحليل النفسي - pdf



إن في هذه المحاضرات كل شئ يمضي في منطقية صارمة لولا هذا الجزء أو ذاك مما تفرضه طبيعة السياق فمحاضرته الأولى تحكي عن تلك الحقبه التي كان يعمل فيها مع بروير فيعرض لنا لحالة (أنا أو Anna O) وكيف انتهت الى اعتزال بروير للعلاج النفسي وبزوغ النظرة الفرويدية الجديدة للهستريا وذلك في فقدان تام لكل ثقة في فعالية التنويم المغناطيسي. وفي محاضرته الخامسة يكون الأمر قد نأى به، محاضرة فمحاضرة إلى تناول الأعصبة كتتويج ختامي، فيرينا كيف انها تمثل حلولا للمرضى يهربون بها من الوقاع ويحتمون فيها بالمرضى. وهنا يعرض فرويد للنكوص والمظاهر الباثولوجية في حياتنا اليومية ويعرج على الفن لينهى محاضراته بحديث عن فنيته الثانية والاخيرة في العلاج ونعني الطرح ليختم بكلمات عن الاعلاء.. وبين محاضرة البداية ومحاضرة النهاية تأتي المحاضرات الإنتقالية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب محاضرات في التحليل النفسي pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف سيجموند فرويد، تحميل برابط مباشر وقراءة محاضرات في التحليل النفسي أونلاين، تحميل محاضرات في التحليل النفسي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب محاضرات في التحليل النفسي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب محاضرات في التحليل النفسي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب محاضرات في التحليل النفسي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب محاضرات في التحليل النفسي pdf مجانًا تأليف سيجموند فرويد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا