كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها

كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها

تحميل كتاب : كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها


تأليف : زكى على


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها - pdf



قالت الإعلامية قصواء الخلالي؛ أنها سوف تناقش في حلقة اليوم كتاب «كليوبترا سيرتها وحكم التاريخ عليها»؛ للكاتب المصري زكي علي والذي تم إصداره عام 1962. وكشفت قصواء خلال حلقة اليوم من برنامج «المساء مع قصواء»؛ المذاع على فضائية «تن»؛ مفاجأة من العيار الثقيل أن الكتاب الذي كتبه كاتب مؤرخ مصر يسمى «زكي على»؛ تم اعادة نسخه مرة اخري، ونسبة الي لكتاب فرنسى يدعي «اليكسندر دوماس»؛ عن طريق إحدى دور النشر. وأوضحت أن كل المراجع العربية أو العالمية عندما تكتب عن الملكة كليوبترا تذكر أن المرجع كتاب الكتاب المصري «زكي علي»؛ «كليوباترا سيرتها وحكم التاريخ عليها». وتقدمت قصواء ببلاغ على الهواء؛ إلي الجهات المعنية والنائب العام؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد دار النشر التي تسطو على التاريخ المصري والثقافة المصرية؛ خاصة أن الكتاب أصبح من التراث لأنه مطبع منذ أكثر من خمسين عاما.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف زكى على، تحميل برابط مباشر وقراءة كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها أونلاين، تحميل كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كليوباترة: سيرتها و حكم التاريخ عليها pdf مجانًا تأليف زكى على بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا