ضحكات صارخة

كتاب ضحكات صارخة

تحميل كتاب : ضحكات صارخة


تأليف : محمد عفيفي


تصنيف الكتاب :قصص عربية


نوع الملف : ضحكات صارخة - pdf



هو عبارة عن مقالات صارخة وباكية كُتبت في أواخر السبعينيات وبداية الثمانيات ، ولكنها مازالت تصف حالنا حتى اليوم بلا أدنى تغيير؛ المواطن المصري ما زال مطحوناً منذ عشرات الأعوام ما بين زحام وغلاء وتلوث وغيرها من الأمراض المتفشية في بلادنا، ويدرك القارئ لمثل هذه الكتب أن الشعب المصري بحاجة إلى ثورة على أنظمة الحياة المختلفة التي يعيشها منذ القِدم ولم يحدث لها أي تغير.. إن الكتاب عبارة نقد لاذع لمجتمع سبعينيات القرن الماضي، لكن القارئ لهذا الكتاب يجده مناسبًا لعصرنا الذي نعيش فيه الآن بالرغم من فرق الزمن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ضحكات صارخة pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف محمد عفيفي، تحميل برابط مباشر وقراءة ضحكات صارخة أونلاين، تحميل ضحكات صارخة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ضحكات صارخة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ضحكات صارخة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ضحكات صارخة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ضحكات صارخة pdf مجانًا تأليف محمد عفيفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا