إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صحافة المستقبل و التنظيم السياسى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صحافة المستقبل و التنظيم السياسى

تأليف : فتحى الابيارى

إن حضارة أية أمة من الأمم تقاس بأجهزة أعلامها المؤثرة في الرأي العام ومن أقوى هذه المؤثرات في العصر الحديث الصحافة رغم نمو ذلك المارد الإعلامي الجبار وهو التليفريون والتطور الرهيب الذي اخترعه الإنسان في ذلك الجهاز السحري واقماره الصناعية بحيث أصبح العالم الان بكل اتساعه أصغر من حجرة صغيرة فكلما وقع حدث كبير في أية بقعة في العالم تعلقت أنظار الملايين في انحاء هذه الكرة الارضية تتابع تطور هذا الحدث سواء انفجار بركان أو ثورة الأعاصير واكتساحها ما شيده الإنسان من حضارة وأخبار الحروب والمباريات.


تحميل كتاب صحافة المستقبل و التنظيم السياسى كتاب صحافة المستقبل و التنظيم السياسى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فتحى الابيارى pdf تحميل جميع كتب فتحى الابيارى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...