د. غازي القصيبي

كتاب د. غازي القصيبي

تحميل كتاب : د. غازي القصيبي


تأليف : مكي محمد سرحان


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : د. غازي القصيبي - pdf



هذا هو الإصدار الثاني عن سلسلة أدباء خليجيون متميزون للناقد البحريني الفذ دكتور مكي محمد سرحان، تناول من خلاله بإيجاز لمحات من سيرة الشاعر والروائي والسفير والوزير والإداري، غازي القصيبي، رحمه الله، وهو نموذج نادر لمن تولوا المناصب ولم يسعوا لتحقيق مصالحهم الشخصية من خلالها، ويتناول المؤلف في هذا الكتاب حياة غازي القصيبي منذ طفولته ودراسته في البحرين وفي القاهرة وفي لوس أنجلوس والمراحل التي مر بها خلال ذلك، وكذلك تحدث عن بدايات اتجاهه للعمل الأدبي وعن بعض أعماله البحثية والقصصية مثل الشعراء يتبعهم الغاوون، وشقة الحرية والعودة سائحاً إلى كاليفورني.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب د. غازي القصيبي pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف مكي محمد سرحان، تحميل برابط مباشر وقراءة د. غازي القصيبي أونلاين، تحميل د. غازي القصيبي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب د. غازي القصيبي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب د. غازي القصيبي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب د. غازي القصيبي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب د. غازي القصيبي pdf مجانًا تأليف مكي محمد سرحان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا