خديجة ام المؤمنين

كتاب خديجة ام المؤمنين

تحميل كتاب : خديجة ام المؤمنين


تأليف : السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : خديجة ام المؤمنين - pdf



يتحدث هذا الكتاب عن السيدة خديجة رضي الله عنها فهي خير نساء هذه الأمة كما قال زوجها الكريم، نبينا المعصوم الأمين، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. ووسام شرف هذا -الذي لا يدنيه وسام- لم تنله رضاه عنها من لا شئ، وإنما أهلها له: إيثارها للزواج منه عليه الصلاة والسلام قبل بعثته مع ثرائها وفقره لما رأت من خلقه وبركته وأمانته صلى الله عليه وسلم، ثم تثبيتها له وإيناسها إياه لما نزل الوحي عليه صلى الله عليه وسلم، ثم سبقها إلى الإيمان به ونصرة دينه ومشاركته فيما يلقاه على طريق دعوته صلى الله عليه وسلم. ولذلك كله استحقت الشهادة الصادقة من زوجها رسول الله الصادق الصدوق: "آمنت بي إذ كر بي الناس، وصدقتني إذ كذبني الناس، ووانستني بنفسها ومالا إذ حرمني الناس". لقد ضربت رضي الله عنها بهذه الخصال أكرم وأعلى مثال للمرأة المسلمة فيما ينبغي لها أن تكون عليه في أخلاقها من الوفاء للزوج وحسن الخلق معه، ونصرته وتقويته على الحق الذي يرفع لواءه. وقد آن للمرأه المسلمه -بعدما شردت طويلا- أن ترنو ببصرها إلى السيدة خديجة وأمثالها من ناس السلف، وذلك لتشق طريق العزة والمجد والكرامة من جديد. وهذا الكتاب يكشف جوانب القدوة في حياة السيدة خديجة، ويستعرض بأمانة وسلاسة مواقفها وفضائلها رضي الله عنها، مبتغيا مؤلفه العالم الجليل الغيور النفع للقراء عموما وللمرأه المسلمة خصوصا، فجاء كتابه هذا إضافة جديدة إلى سلسلة مجهوداته في توعية المرأة وتفقيهها وتجديد اعتزازها بدينها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خديجة ام المؤمنين pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى، تحميل برابط مباشر وقراءة خديجة ام المؤمنين أونلاين، تحميل خديجة ام المؤمنين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خديجة ام المؤمنين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خديجة ام المؤمنين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خديجة ام المؤمنين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خديجة ام المؤمنين pdf مجانًا تأليف السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا