حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث

كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث

تحميل كتاب : حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث


تأليف : سمير عبد الكريم


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث - pdf



يتحدث الكتاب عن الحوادث الخارقة للطبيعة التي هي حقيقة واقعة يعترف بها العلماء في معظم دول العالم، حتى أن الدول العظمى مثل الإتحاد السوفييتي والولايات المتحدة الامريكية بدأت بدراسة هذه الحوادث بشكل جدي للاستفادة منها في مجالات مختلفة. وقد بينت الأبحاث الأخيرة أن المخابرات الامريكية والمخابرات الروسية تدرس هذه الحوادث للاستفادة منها في نشاطاتها المختلفة، وبالتالي فإن دراستنا لهذه الحوادث لا يعد ضرباً من الخيال والأوهام. وإنما نقدم حوادث حقيقية وقعت فعلا، ونذكر كافة المعلومات عن الأشخاص أبطال هذه الحوادث، ويتحدث الكتاب عن المواضيع التالية: معلم التنقيب بالعصا، مفقودون يعتقد أنهم خطفوا، التقمصات، كائنات من عالم آخر، الأشباح الضاجة، حيوانات غريبة تجوب الريف، البحث عن الحاسة السادسة، البرق الكروي: أجواء تفجر غامضة، هل هي هررة كبيرة غريبة، أشباح منازل و مركبات، حالات اختفاء غامضة، أشباح على الطريق، بمقابلة كل الغرابات، الأقزام، خيالات غامضة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف سمير عبد الكريم، تحميل برابط مباشر وقراءة حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث أونلاين، تحميل حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حوادث خارقة للطبيعة - الجزء الثالث pdf مجانًا تأليف سمير عبد الكريم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا