حسن العطار

كتاب حسن العطار

تحميل كتاب : حسن العطار


تأليف : محمد عبد الغنى حسن


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : حسن العطار - pdf



يتناول هذا الكتاب السيرة الذاتية لحسن بن محمد بن محمود العطار (نسبة لبيع العطر الذي كان صنعة أبيه)، فهو من علماء مصر، أصله من المغرب، ومولده ووفاته في القاهرة، أقام زمنا في دمشق، وسكن أشكودرة (بألبانيا) واتسع علمه، وعاد إلى مصر، فتولى إنشاء جريدة (الوقائع المصرية) في بدء صدورها، ثم مشيخة الأزهر سنة 1246 هـ، إلى أن توفي. وكان يحسن عمل المزاول الليلية والنهارية، وله رسالة في (كيفية العمل بالاسطرلاب والربعين المقنطر والمجيب والبسائط) وكتاب في (الإنشاء والمراسلات) و(ديوان شعر) وحواش في العربية والمنطق والأصول، أكثرها مطبوع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حسن العطار pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف محمد عبد الغنى حسن، تحميل برابط مباشر وقراءة حسن العطار أونلاين، تحميل حسن العطار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حسن العطار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حسن العطار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حسن العطار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حسن العطار pdf مجانًا تأليف محمد عبد الغنى حسن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا