حرب كوسوفو: الملف السرى

كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى

تحميل كتاب : حرب كوسوفو: الملف السرى


تأليف : اريك لوران


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : حرب كوسوفو: الملف السرى - pdf



يروي هذا الكتاب مأساة، بل فاجعة كان جميع المراقبين والخبراء المتنورين يرونها واقعة حتما، واكثر برمجة، فقد كان إريك لوران، اول من وضع كتاب في العالم يصدر عن حرب كوسوفو، حيث التقى كار المعنيين بتلك الحرب، وتابع (في واشنطن وبلغراد) مفاوضات المبعثرين الغربيين مع ميلوسيفيتش، فراقب تفاصيلها، وخرج بإنطباعات وتحليلات. وقد تابع إريك لوران هذه الحرب يوما فيوما منذ اندلاعها حتى انتهائها، وما سبقها من ظروف وما رافقها من الابيض، ثم مضاعفا استشاراته الهاتفية مع حلفائه الأوروبيين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف اريك لوران، تحميل برابط مباشر وقراءة حرب كوسوفو: الملف السرى أونلاين، تحميل حرب كوسوفو: الملف السرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حرب كوسوفو: الملف السرى pdf مجانًا تأليف اريك لوران بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا