حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان

كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان

تحميل كتاب : حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان


تأليف : محمد حسنين هيكل


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان - pdf



لا أعرف أهو تحيز لرجل لما ألف و عرف، أو انه حكم فى الموضوع، بصرف النظر عن متغيرات العصور، لكنى على شبه اقتناع بأن الكتاب المطبوع على ورق له العمر الطويل، و أنه الحاضر على الدوام، مهما اشتد من حوله الزحام، بمعنى ان الكلمة المكتوبة على الورق باقية، و الكلمة المسموعة على الإذاعة و التليفزيون عابرة، و الكلمة المكهربة على الكمبيوتر فوارة، و هى مثل كل فوران متلاشية. أى أن الكلمة المكتوبة على الورق بناء صلب: حجر أو معدن، و هكذا كل بناء، و أما غيرها فهو صحيحة متغيرة - خاطفة، و لامعة وبارقة. و بالنسبة لكاتب - على ورق و بالحبر - فإن كتابته هى بناء عمره، و هكذا فإن كل المجموعة فى نهاية المطاف: عمر من الكاتب!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف محمد حسنين هيكل، تحميل برابط مباشر وقراءة حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان أونلاين، تحميل حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حرب الثلاثين سنة - سنوات الغليان pdf مجانًا تأليف محمد حسنين هيكل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا