جيل الانتفاضة

كتاب جيل الانتفاضة

تحميل كتاب : جيل الانتفاضة


تأليف : سيلفى منصور- نصير مروة


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : جيل الانتفاضة - pdf



هذه الدراسة التي كانت حصيلة أبحاث ميدانية أجرتها العالمة النفسانية الدكتورة سيلفي منصور خلال رحلة قامت بها إلى الأراضي المحتلة تروي وقائع حياة الأطفال والمراهقين الفلسطينيين، الذين يكبرون على وقع الانتفاضة: حياتهم العادية اليومية؛ اهتماماتهم؛ تطلعاتهم؛ مشاريعهم؛ قيمهم؛ الجروح النفسية التي تخلفها معاناتهم المستمرة. كما تحاول الدراسة، في تحليلها نتائج الأبحاث الميدانية، أن تفهم الأوضاع والعوامل التي دفعت أطفال الانتفاضة ومراهقيها إلى القيام بهذا الدور.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جيل الانتفاضة pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف سيلفى منصور- نصير مروة، تحميل برابط مباشر وقراءة جيل الانتفاضة أونلاين، تحميل جيل الانتفاضة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جيل الانتفاضة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جيل الانتفاضة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جيل الانتفاضة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جيل الانتفاضة pdf مجانًا تأليف سيلفى منصور- نصير مروة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا