جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد

كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد

تحميل كتاب : جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد


تأليف : تركي الدخيل


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد - pdf



يقول المؤلف: كانت رحلاتي إلى اليمن مصدر ثراء كبير، ليس لفهم التاريخ فحسب وإنما فرصة لفهم الحالة العربية بأكملها على اعتبار اليمن أكثر الخزانات التي أمدت البشرية بالتراث ومن أعرق الزوايا التي تحويها الأرض بكل ما تحمله من إرث ثقافي ومدد تاريخي لا يمكن اختصاره هنا. لم أستطع أن أنسى تفاصيل التفاصيل لرحلاتي إلى اليمن، كنت وقتها عريساً عطر الزواج يقطر من رقبتي، يممت وجهي شطر اليمن. لمهمة صحفية ملبياً نداء الصحافة التي لم أعص لها أمراً كانت الرحلة الأولى بداية لصفحات كثيرة ستعلق في الذاكرة عن تلك الأرض ، اليمن السعيد. اليمن من البلدان التي ما زارها كاتب إلا وسطر عنها ما تيسر من الذكريات والأحاسيس، وحينما طالعت كتب الرحالة الذين زاروها كانت نصوصهم التي كُتبت على أنها يوميات تقطر شعراً آسراً صيغت حروفه بخيوط من ذهب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف تركي الدخيل، تحميل برابط مباشر وقراءة جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد أونلاين، تحميل جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد pdf مجانًا تأليف تركي الدخيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا