تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام

كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام

تحميل كتاب : تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام


تأليف : اية الله السيد محمد حسين فضل الله


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام - pdf



الإمام موسى بن جعفر المعروف بـــــ (الكاظم الغيظ) سابع أئمة المسلمين بعد رسول الله (صلى‌الله‌عليه ‌وآله‌ وسلم) وأحد أعلام الهداية الربّانية في دنيا الإسلام وشمس من شموس المعرفة في دنيا البشرية التي لا زالت تشع نوراً وبهاءً في هذا الوجود... إنه من العترة الطاهرة الذين قرنهم الرسول الأعظم(صلى‌الله‌عليه‌ وآله ‌وسلم) بمحكم التنزيل وجعلهم قدوة لأولي الألباب وسفناً للنجاة وأمناً للعباد وأركاناً للبلاد... إنه من شجرة النبوة الباسقة والدوحة العلوية اليانعة ومحطّ علم الرسول وباب من أبواب الوحي والإيمان ومعدن من معادن علم الله. ولد الإمام موسى بن جعفر في نهاية العهد الأموي سنة (١٢٨ هـ) وعاصر أيّام انهيار هذا البيت الذي عاث باسم الخلافة النبويّة في أرض الإسلام فساداً، وعاصر أيضاً بدايات نشوء الحكم العبّاسي الذي استولى على مركز القيادة في العالم الإسلامي تحت شعار (الدعوة إلى الرضا من آل محمد-صلى‌الله‌عليه‌وآله‌وسلم) وعاش في ظلّ أبيه الصادق(عليه‌السلام) عقدين من عمره المبارك وتفيّأ بظلال علوم والده الكريم ومدرسته الربّانية التي استقطبت بأشعتها النافذة العالم الإسلامي بل الإنساني أجمع. و في الخامس والعشرين من رجب سنة (١٨٣) أو (١٨٤ هـ). فسلام عليه يوم ولد ويوم جاهد في سبيل الله ويوم استشهد ويوم يبعث حيّاً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف اية الله السيد محمد حسين فضل الله، تحميل برابط مباشر وقراءة تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام أونلاين، تحميل تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تأملات فى افاق الإمام موسى الكاظم عليه السلام pdf مجانًا تأليف اية الله السيد محمد حسين فضل الله بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا