السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام

كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام

تحميل كتاب : السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام


تأليف : عبد الستار الطويلة


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام - pdf



- أودع طلعت السادات ( اخوه) السجن حينما حاول يتهرب من الجمرك. -استشهد عاطف السادات ( اخوه الصغير) في أول يوم من حرب أكتوبر ( كان ممكن قعد في البيت) - سحب جوازات السفر من ابنته و زوجها حتي يقوموا بإرجاع حقيبة صغيرة لمنتجات عناية بالبشرة لم تدفع جمركها. - لم يغير ترزي الملابس حتي وفاته. - لم يسكن قصور الرئاسة طوال فترة الرئاسة - لم يستخدم المستشفي العسكري أو فرد من أسرته حتي وفاته - تبرع بسيارتان أهداهم له الملك فيصل و أجبر أبنه علي التنازل عن سيارة تلقاها في يوم زواجه. - لم يمتلك أي عقارات حتي وفاته ، منزله مؤجر . و اقتصرت ممتلكاته علي ٨ افدنه اشتراها من حماه طوال أربعون عاماً. - تبرع بنصف قيمة جائزة نوبل بالإضافة إلي نصف قيمة حقوق نشر كتابه ( ما يتعدي نصف مليون جنيه) إلي دور الأيتام . و وجه باقي المبلغ في مشروع تطوير قريته لتصبح نموذجاً لتطوير كل قري مصر. - استقبل أبناء الملك فاروق و أعطاهم باسبورتات مصرية. - حين غضبت أمريكا علي شاه ايران لم يجرؤ رئيس أو ملك أو سلطان ان يستقبله غير السادات. - لم يحترم المواطن المصري خارج الأراضي المصرية كما في عهد السادات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف عبد الستار الطويلة، تحميل برابط مباشر وقراءة السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام أونلاين، تحميل السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام pdf مجانًا تأليف عبد الستار الطويلة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا